Trainer Mostafa Trainer Mostafa
Trainer Mostafa Trainer Mostafa

@trainermostafatrainermostafa

Trainer Mostafa Trainer Mostafa @trainermostafatrainermostafa

2016-03-09 01:11:44 للعموم
مراجعة لكتاب إنسان مفرط فى إنسانيته
إنسان مفرط في إنسانيته كتاب العقول الحرة يقول نيتشه في مقدمة كتابه في معارضته للتشاؤم الرومانسي، أي لتشاؤم المحبطين والناقصين والمهزومين: "تعتبر إرادة المأساة والتشاؤم علام على الصرامة وقوة الذكاء (قوة الذوق والإحساس والوعي). عندما تكون هذه الإرادة في قلبنا فإننا لا نعود نخشى الأشياء المرعبة في هذا الوجود، بل إننا نسعى إليها. وراء تلك الإرادة نجد الشجاعة والأنفة، والرغبة في أن يكون لنا عدد كبير؛ ذلك هو منذ البداية منظوري المتشائم. وهو منظور جديد على ما يبدو لي؟ ولا يزال اليوم منظوراً جديداً وغري ... أظهر الكل ..
إنسان مفرط فى إنسانيته
إنسان مفرط في إنسانيته كتاب العقول الحرة يقول نيتشه في مقدمة كتابه في معارضته للتشاؤم الرومانسي، أي لتشاؤم المحبطين والناقصين والمهزومين: "تعتبر إرادة المأساة والتشاؤم علام على الصرامة وقوة الذكاء (قوة الذوق والإحساس والوعي). ..
تحميل ..
Natasha Josephe @natashajosephe
مشكور على هدايتنا هكذا كتاب نحتاج اليه لنعالج تشاؤمنا المرضي بتشاؤم أكثر صحة
2017-12-30 14:19:06

Trainer Mostafa Trainer Mostafa @trainermostafatrainermostafa

2016-03-09 01:09:40 للعموم
مراجعة لكتاب تصوف - منقذو الآلهة
"نأتي من هاوية مظلمة وننتهي إلى مثيلتها، أما المسافة المضيئة بين الهاويتين فنسميها حياة" .. هكذا بدأ نيكوس كازانتزاكيس كتابه الفريد "تصوف - منقذوا الآلهة" .. رؤية تأملية عميقة للحياة والموت .. للإنسان والكون .. أظهر الكل
تصوف - منقذو الآلهة
"نأتي من هاوية مظلمة وننتهي إلى مثيلتها، أما المسافة المضيئة بين الهاويتين فنسميها حياة" .. هكذا بدأ نيكوس كازانتزاكيس كتابه الفريد "تصوف - منقذوا الآلهة" .. رؤية تأملية عميقة للحياة والموت .. للإنسان والكون المحيط به .. ..
تحميل ..
نُبْذة
المكتبة مشاهدة الكل
المتابِعون (60) مشاهدة الكل
المتابَعون (83) مشاهدة الكل