طه أزميزم @Taha-azmizem

2016-06-20 19:18:37 للعموم

مَثل يجب أن يُعاد فيه النظر ..

يقول المثل : "إذا كان بيتك من زجاج فلا ترشق الناس بالحجارة" .. لكن ماذا عن الذي بيته من زجاج لكنه لا يرشق الناس بالحجارة.. فهل يكون في مأمن من حجارتهم ؟
تحميل ..
Samar Milade @samarmilade
لا أعتقد بل سيكون ضحية زجاجه ...
2016-07-04 16:52:15 2
ليندة - طرودي @linda
لم نعد نفرق بين الضحية والجاني كثرت الأقنعة
2016-08-23 22:52:03