CHEBAHI HAMZA @politique

2015-09-12 14:41:35 منشور معدل للعموم

يعتقد الإنسان انه يعيش في هذا العالم وهو منفصل كليا عنه وهذا معتقد غير صالح كليا , الماء هو أكثر العناصر التي تتأثر بالمتغيرات الخارجية , لهذا قام السيد إيموتوا بإعداد سلسلة من التجارب على الماء , حيث يعتقد انه يستجيب لتأثيرات غير فيزيائية وقام بتطبيق عليها تأثيرات عقلية وقام بتصورها .
من قطرة واحدة من الماء نضع 0,5 ملــلتر في صحن من 50صحن من صحون الاختبار ثم نأخذ 50 صحن ونقوم بتجميدها بدرجة 25 درجة تحث الصفر لمدة ثلاث ساعات , ثم نخرج العينات ونضعها في ثلاجة أخرى بدرجة05 تحت الصفر ويقومون بإعداده بمجهر خاص وكاميرا لتلقي
المعلومات عن كل قطرة وقاموا بتشغيله دون ان ينظر إليه أو يستمع اليه احد, ثم قام بإخراج أشرطة التسجيل 50 شريط و أعطى كل شريط لشخص أمره أن يطبق عليه نية ما منهم من فكر في ( الحب , الكراهية , الحنان , القوة , الشفاء ) لاحظ في الصورة .
فوجد ان الماء التركيبة الجزيئية(البلورية ) قد تغيرت مع كل نية تغير تام , فذلك ليس ان الشخص قد قد أحدث تأثيرا في الشريط لحظة استماعه فقد تحرك فكره و انتباهه إلى الوراء وأثر على الماء في اللحظة التي تم إنتاجه فيها . باختصار أفكارك تؤثر على حسب نوعها على الماء .
إذا كانت الأفكار تفعل ذلك بالماء فتخيل ماذا يمكن أ ن تفعل أفكارنا بنا علما ان 76من جسدنا ماء و 90بالمئة من الدماغ ماء
و الف ماسارو إيموتو كتاب رائع سماه ( ذاكرة الماء ) للاسف غير مترجم يوجد نسخة إنجليزية فقط THE MESSAGE FROM THE WATE
نعم الماء يعدل صيغته البلورية على حسب افكار الإنسان ’ و كان الإنسان له سلطة على ذلك الماء افاق فكرية تحتاج لعقول متحدة , الطريقة التي يتم بها هذا الفعل الفيزيائي غير معروفة و لكن ليس لوقت بعيد .....
تحميل ..
هشام الغالي @iHicham
تجربة مثيرة حقا و غريبة جدا و هناك ما يكفي من الغموض في هذا الكون الفسيح بما يجعل مثل هذه الظواهر غي... أظهر الكل ..
2015-09-12 15:12:06
CHEBAHI HAMZA @politique
الحقيقة لا تتجلى ببحث لمدة 5 دقائق على الأنترنت , الحقيقة تحتاج لسنوات من البحث الدؤوب لتتجلى لنا ,... أظهر الكل ..
2015-09-13 08:06:41