سفيان الرتبي @SOUFIAN

2019-08-20 11:10:50 للعموم

هلوسات مع الذات.

لا أعلم ماذا يجري حولي،أرى أناس ينصهرون،أرى سماء سوداء تمطر رمادا،أيعقل ما أرى أو أني في حلم؟

لا إنها حقيقة ،كيف يعقل أني أحاول السير وإذا بي أرى السيارات تعود للخلف،إنني حقا بدأت أجن،لا لا إنني في مرحلة متقدمة من الجنون،ماذا أرى؟ لا يعقل أشخاص يبتسمون لي ووجهوهم سوداء في هذا الواقع،لا لا لماذا ارى فوق رؤوسهم عبارة نفاق،صوت في داخلي يقول لي أهرب،لماذا أهرب؟ أنا لا أخف من أي أحد أريد فقط الذهاب إلى شرب قهوتي المعتادة،فلماذا لا أتحرك؟ عجبا لي هلوسات بأذني لم أشرب حشيش أو خمرا!!،لم أفعل أي شيء،فلماذا هذه الأصوات؟

إنني أموت ببطء، لا أرى أي من الذين يدعون أصدقائي أين أنتم؟ إنني أعلم أني رجل صالح،لا أقم بأي فعل ينافي قوانين الحياة فلماذا أعاقب هكذا؟ سيناريو حياتي يمر بسرعة،توقف الزمن لكني لا زلت أتنفس،أريد العيش اريد فرصة، الحياة قصيرة أعلم البارحة كنت في عمر الخامسة عشر،قريبا سأودع العشرينيات إلى الأبد،نعم إلى الأبد لن أعود إليها،لماذا أتكلم الآن على العمر ؟ وهل مجنون يعلم ما يقول؟

تنتظرون مني أن أشنق نفسي لا لا فإني أحب الحياة رغم أنها لا تحبني،إذن سأجن،أيها الغبي أنت مجنون.

عادت الهلوسات من جديد رأسي سينفجر،يا إلهي ماذا يحدث ضلام حالك،سأخد نفسا عميق هاااااااااووووووف،أخدته الآن، عادت الرؤية من جديد،أي عقل لون السماء أصبح كما كان،حركات السيارة عادية،لكن عبارة النفاق فوق رؤوس الأشخاص لازالت،لماذا؟

صوت ما لايزال يهلوس في إذني انتظروا انتظروا حتى أسمع إليه...يخبرني أني يجب علي أن أهجر كل شيء كل ما أعرفهم،كل ما صادفتهم كونهم عبارة عن كراكيز ينتظرون سقوطي،إذن ليست هلوسات،إنه أنا،نعم كنت أنا أخاطب نفسي،إذن سأخد قلما وأكتب ماذا شاهدت.

لا أعلم ماذا يجري حولي،أرى أناس ينصهرون..... سفيان الرتبي.

تحميل ..