Mina Edahabi
Mina Edahabi

@minaedahabi

Mina Edahabi @minaedahabi

2017-03-11 10:54:16 للعموم
على اعقاب التيه

بالامس تعرفنا عليه انه رجل من الخمسينيات يفترش التراب وتغطيه السماء استرسلنا معه في الحديت حكى لنا عن حلم زواجه ورغبته في تكوين الاسرة انه من مدينة الخميسات غادرها دون ان يعي انه تخلى عن موطنه وامله وحياته حكى لي والدمع في عينيه عن موت امه فاستشعرت ان الام ومهما كبرنا هي الحامي الرئيسي لك بعد الله عز وجل حاولنا اقناعه بالعودة فابى,ابى ان يعود الى موطن لا تسكنه امه قائلا ما فائدة الاب دون وجود الام فاكتشفت ان الرجال خاليون من العاطفة في بلدي خاليين من الاهتمام بابناءهم في وطني خاليون من كل شيئ ...

أظهر الكل ..
تحميل ..

Mina Edahabi @minaedahabi

2016-12-10 16:52:36 للعموم
حرارة الشوق
انام وداكرتي تفكر به حتى انني لا اتدكر في اية ساعة غادر عقلي ومخيلتي .....استسقظ صباحا والمح صورته في هاتفي ادخل على صفحته بحتا عن كلامي اشم فيه رائحةاو وجودا لي فيه طول النهار وانا منشغلة اراقبه بين الفينة والاخرى في تلك الصفحات الاجتماعية لارى انني لم الفت انتباهه بكتاباتي .....اتدرون لقد جف قلمي مند اكتر من 6 سنوات وانا اكتب عنه اكتب عنه وعن الحب الدي يسكنني اكتب عنه وعن الشوق الدي يخالجني كلما سمعت اسما مشابها لاسمه او حتى نبرة لكنته لا اعلم ايصاب الناس بجنون الحب ام مادا؟؟؟؟ غالبا ما اعجز ع ... أظهر الكل ..
تحميل ..

Mina Edahabi @minaedahabi

2016-12-08 12:09:10 للعموم
حزن الناس
هدا الصباح تمعنت في اعين المارة وانا داهبة للعمل فرمقت عيناي انواع واصناف بشرية منهم من لم تفارقه الابتسامة في وجوه كل العابرين ومنهم من انهكه غلاء المعيشة وقلة الاجرة ومنهم من يعيش في دوامة الم وحزن دائم نتيجة تصرف غبي اصدره بغباء .....ربما قلة الحظ هده او ربما افعال كتبت على الشخص ليتماشى بها أظهر الكل ..
تحميل ..
نُبْذة
المكتبة مشاهدة الكل
المتابِعون (14) مشاهدة الكل
المتابَعون (1) مشاهدة الكل