Khelifi Mouna
Khelifi Mouna

@khelifimouna

Khelifi Mouna @khelifimouna

2016-10-23 22:53:20 للعموم
لماذا لماذا لاتجد ربع إجابة
لماذا لا يسمح لي ان أكون انا لماذا ابحث في المرايا عن وجهي بلا جدوى لماذا لا يمكنني ان اجلس على قارعة الطريق عارية الروح لماذا لا اضع لافتة على منزلي مكتوب عليها ضع اصباغك على عتبة الباب وادخل بحرية لماذا لا استطيع ان اعود لماذا اباع ولا ابيع لماذا لا يحتويني أي وطن لماذا لا تؤويني أي سماء لماذا لا ابيع الامي الى اول بائع متجول يقف على بابي لماذا لا ينسج العنكبوت حولي خيوطه لماذا انام كل ليلة دون الخجل من احلامي المؤجلة منذ قرون لماذا نسيت ان اصلي في الأقصى لماذا لا اصيد قلبا سعيدا وازرعه ... أظهر الكل ..
تحميل ..

Khelifi Mouna @khelifimouna

2016-09-08 15:32:11 للعموم
كيف أعيش
لقد ولدت داخل كتاب وكبرت داخل أسوار مدينة أفلاطون فكيف |أعيش في مدينة الاسفلت التي تأكل أبناءها الصادقين وتمتص روحهم رويدا رويدا فكيف أعيش مع الذئاب في ثياب الحملان مع الذباب الذي يدعي التغريد مع البشر الذي يبيع لحمه الذي يتغير كلما غير ملابسه كيف أعيش كيف أعيش كيف أعيش
تحميل ..

Khelifi Mouna @khelifimouna

2016-09-07 23:27:26 للعموم
تعبت
تعبت لكن الحياة لم تتعب مني احتاج حقا الى هدنة الى برهة الى شجرة وارفة الظل انام في اعماقها قليلا و ابكي قليلا اسوأ شعور ان تعطي الاخرين كل شي ولا تجد حتى من يعطيك قليلا قليلا جدا جدا اسوأ شعور ان تعطي و تحاسب على عطائك و تحاكم و تداس روحك الى حد الموت اصرخ في صمت اني اتالم اتوجع اتعذب فترد علي عجوز استمت لحمايتها بكل وقاحة وتروي لي حلمها قائلة رايتك تعترفين لي بخطيئتك اكاد اجن ما عدت قادرة على المواصلة ولا حتى التراجع الى الخلف ابقى مسمرة في مكاني اخاف ان اتكلس اخاف ان افقدني اخاف ان اموت و ... أظهر الكل ..
تحميل ..

Khelifi Mouna @khelifimouna

2016-09-07 22:48:09 للعموم
انسى
انسى انه يجب ان انسى اتجاهل انه يجب ان اتجاهل واتمادى في ايذائي
تحميل ..

Khelifi Mouna @khelifimouna

2016-08-11 01:28:37 للعموم
وجع
استسلم تسكنني اللاجدوى ويصبح الفعل الدي لا يفعل شيئا و القول الذي يصل الى الاذان مشروخا لا افتح عيني لارى ما يحدث حولي لاني ان رايت فمن الصعب جدا ان اصمت وان صمت ياكلني الوجع ما عدت اشم رائحة البالوعة المتفجرة في شارعي ما عدت اسمع نعيب مصاصي الدماء في مدينتي ما عدت ارى الدم و النفاق المتسربين من شاشة التلفاز ما عدت قادرة على تحمل الهذيان و الخرافات و الضحكات البلهاء و الاقسى اني ما عدت اتحملني بغبائي و ذكائي وصراحتي التي لا تعجبني و قوتي التي تضعفني و صخبي الذي اتمنى ان يخرسني وجارتي التي تشيع ف ... أظهر الكل ..
تحميل ..

Khelifi Mouna @khelifimouna

2016-07-04 17:43:38 للعموم
لماذا
لماذا اسير في الطريق ولا اصل لماذا اخرج المفتاح واضعه في القفل فلا ينفتح الباب لماذا انظر في قلب الشمس فلا ترتد عيني ولا تبصر شيئا لماذا امد يدي الى وجنة السحابة مداعبة اياها فلا تسيح لماذا ازرع التين و الزيتون فاحصد الصبار لماذا اطلب التجلي فلا اجد غير مزيد الاستار لماذا لا يسلمني جدي مفاتيحه لماذا لا تؤمن حفيدتي الاخيرة التي مازالت في اصلاب الاصلاب بي لماذا لا اومن بنفسي لماذا تضربني جدران خرائب الماضي و المستقبل لماذا يقف عنترة العبسي كل ليلة على بابي ولا يقطع لساني لماذا لا استعيد ظلي لماذا ... أظهر الكل ..
تحميل ..

Khelifi Mouna @khelifimouna

2016-06-30 16:07:12 للعموم
يقين
أومن يقينا أني لست عورة ولكني أستر الروح قبل الجسد
تحميل ..

Khelifi Mouna @khelifimouna

2016-06-21 13:53:04 للعموم
وطن لي
ما عدت قادرة على النزول الى الشوارع وقراءة أسماء الشهداء على اليافطات صوت الباعة والأطفال والعصافير يخنق سمعي ماعدت قادرة على استراق النظر من شرفتي الصغيرة الى شجرة الياسمين في قلب الشارع ما عدت قادرة على تنفس هواء مشحون بالمشاحنات الجميع يدعي انه يحبني ويعد بمستقبل أفضل لابنتي ولابنائي الاخرين الذين اودعهم اخر كل سنة الجميع يعتاش من دمي وأخيرا من أعصابي الجميع يدعي امتلاك مفاتيح المدينة الفاضلة الجميع ينبح على المنابر ومن وراء المكروفونات المتعفنة الجميع ينبح ضد الجميع الجميع ينهش لقمتي وبكل وق ... أظهر الكل ..
تحميل ..

Khelifi Mouna @khelifimouna

2016-06-04 14:32:12 للعموم
قصة قصيرة جدا بعنوان قص قصة
قصصت فانفرطت أعضائي وفي أخبار الثامنة عجوز دعا فقال قص الله لسان التي قصت ويدها وزغردت المذيعة بيدها وصفقت بلسانها فابتلعت لساني وأخفيت يدي في الثلاجة وانتهت القصة
تحميل ..
نُبْذة
المكتبة مشاهدة الكل

حين تركنا الجسر

عبد الرحمن منيف
المتابِعون (31) مشاهدة الكل
المتابَعون (148) مشاهدة الكل