Jenny Zaniti @jennyzaniti

2016-12-03 22:35:20 للعموم
ذهول
اليوم كان يوما مليئا بالضحك وبالسعادة وفجأة وفي حديث مقتضب حول ماقد يحدث للانسان من مواقف مؤلمة انهمرت بالبكاء الذي لطالما ظل حبيسا بداخلها ..لم تكن تخطط لذلك ولم تكن تفكر بانها لربما تبكي مرة اخرى ولكن كانت تبكي لانها علمت كم كانت ضعيفة في اكثر لحظة كان يجب ان تكون قوية لتدافع عن نفسها ..ولكنها لم تستطع كل الذي تملكها الذهول الذي شل كل حركة فيها ولعل الزمن توقف لبرهة ليعرض شريط حياتها في تلك الثواني التى كانت تواجه الانتفاد بها عندما استفاقت وجدت نفسها تصرخ بكل ما أوتيت من صوت لعلها تخرج الغضب ... أظهر الكل ..
تحميل ..

Jenny Zaniti @jennyzaniti

2016-12-02 00:01:43 للعموم
معنى السعادة
لست مميزة ..لست خارقة الجمال ..ولم اكن يوما افتخر بنفسي ..في داك اليوم عندما تحدثنا لساعة او ربما ساعتين عدت للبيت اعتقد انني احمل كل السعادة التي ينشدها العالم كان من الممكن ان اخبر الجميع انني سعيدة انني ربما اطير من السعادة لا اؤمن بخرافات السرية التامة ان لا احدث احدا بسعادتي لكنني سعدت كثيرا ولن اندم على اي لحظة قضيتها معك لانها اضاءتني وهدا ما احببته أظهر الكل ..
تحميل ..

Jenny Zaniti @jennyzaniti

2016-06-23 23:55:43 للعموم
اشتياق
يوم ملبد بالغيوم وصباح بارد في كل شيء خلا كوب القهوة في يديها فتحت باب سيارتها وصعدت وماان اغلقت الابواب و ادارت محركها بدأت الموسيقى الهادئه تصدح من مذياع السيارة حتى شعرت بالدفء يتسرب بسرعة هائلة..هنا سقطت اول قطرة مطر على الزجاج معلنة بداية شتاء يبدو انه سيكون. مليئا بالاحداث..قرأت طالعها في اول قطرات تهطل ،علمت ان لا مجال من تفادي الاحزان ..وهنا فكرت به ..مع تنهيدة تلخص الحكايه الحزينه ..شردت كثيرا ومن ثم بكت عميقا ...لم يكن امامها سوى البكاء ولاحل اخر أظهر الكل ..
تحميل ..

Jenny Zaniti @jennyzaniti

2016-05-23 19:39:25 للعموم
خيانة
مشت في ذات الطريق سمعت ذات الاغاني ولكن اليوم بشكل مختلف ...كمن يرى نفسه لاول مرة على حقيقته ...لم تحزن عليه أبدا بل حزنت لانها احبته ..لانها حذرته في أول لقاء لهما ..لانها لاتريد أن تبكي مجددا ...لكنه أبكاها وبشدة ..لم تر وجوه الناس جيدا اليوم لم تحس بانها جميلة كعادتها بل لاول مرة رأت العالم على حقيقته .. وهنا قررت انها يجب ان تصحو وتتذكر انها ليست حل بديل اما الوحيدة واما فلا .. أظهر الكل ..
تحميل ..

Jenny Zaniti @jennyzaniti

2016-04-25 15:28:18 للعموم
كعادتي دوما
وكعادتي دوما اجلس هنا اتخيل مروره ووقوفه امامي واعترافه الصادق لي بانه يحبني ثم يعتريني الحزن لغيابه الغير مبرر عني.. في كل مرة يخبرني انني من اهتماماته ولكني لست كذلك واحز ن احزن ثم اتعود على وحدتي بدونه فقط تلك السعادة التي يهبني اياها وانا معه واظل عليها يومين فقط ثم احزن ...فعلا اشتاقه ولكني ساتعود كعادتي دوما أظهر الكل ..
تحميل ..

Jenny Zaniti @jennyzaniti

2016-04-19 22:21:18 للعموم
حنين
كل ليلة عندما تضع راسها على وسادتها تسترجع كل ذكرياتها معه تلعن تلك اللحظة التي تعرفت فيها عليه ليس لشيء الا لانها احست انها تحتاجه تشتاقه تحن لان تكون معه وهو لايبالي كيف له ان يبالي ...لكنها اينما توجهت راته امامها بابتسامته في اخر لقاء بينهما تالمت كثيرا ..حاولت الانشغال عنه ..حاولت ان تصبر نفسها بتخيل اخر لقاء لكن الالم يزداد ضاقت بها الدنيا بكت بكت بكت ونامت وهو لم يبالي ... أظهر الكل ..
تحميل ..

Jenny Zaniti @jennyzaniti

2016-04-19 17:17:53 للعموم
الرحيل المفاجىء
كان التعرف به امرا غريبا وكذا رحيله ... وبينهما مر كل شيء سريعا بطيئا ...كانت تلك اللحظات مايجعلها تشعر بانها موجودة ...بالرغم انهما لم يلتقيا ولامرة فقط صوته وصوتها وكلماته التي تبعث فيها شيئا من السعادة حتى لو كانت قاسية ..ولكنه رحل وبدون مقدمات ودون ان يعطي مبررات او يعتذر عن تعلقها به ..وبقيت هي وصوته وذكرى كلماته في آذنيها ..عسى ان يعود ويعطي سببا لرحيله عله يستطيع أن يحييها بصوته بعدما ذبلت .. أظهر الكل ..
تحميل ..

Jenny Zaniti @jennyzaniti

2016-04-16 17:49:15 للعموم
ربيع اخر يعود وانا لم اتغير ...أليس مملا ان تمر الفصول وانت تقف في ذات المكان تتحين الفرص .. تنتظر ذات الشخص ولا ياتي .. عرفت الان لم استمتع بسماع اغنية فيروز (قديش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس )
ولازلت انتظر ....ولا اعلم من سياتي ؟
تحميل ..
نُبْذة
المكتبة مشاهدة الكل

ألف

باولو كويلهو
المتابِعون (18) مشاهدة الكل
المتابَعون (6) مشاهدة الكل