Israa Abozid @israaabozid

2016-03-23 21:42:46 للعموم
عم ملاك
اليوم الثاني لي بالجنوب ......
المركب تبحر بالنيل وانا بدأت اُشعر بالملل والارهاق. هبطت الي سطح السفينة كي ارى المنظر من الاسفل أو ربما اتعرف على الناس .....
كان هناك فتى نحيف طويل القامة بالاستقبال مبتسم طول الوقت، يتحدث بلطف وهدوء مع الجميع , رآني حائرة بلا هدف فسألني ان كنت بحاجة لمساعده .
فأخبرته نعم أريد كلمة السر للأنترنت، لم أستطع الحياة بعيدا عن النت وهو القرار الذي كنت أخذته وانا اعد حقائبي بطريقي لشمال وجنوب.
على ما يبدو كان هناك مشكله فطلب مساعده من المهندس ملاك، مهن ...
أظهر الكل ..
تحميل ..

Israa Abozid @israaabozid

2016-03-21 16:40:22 للعموم
#IsraaAbozid
لازالت نفس الشخص الذى يفعل كل شئ من أجلك
تحميل ..

Israa Abozid @israaabozid

2016-03-21 16:38:26 للعموم
جلال وسعيد
أستيقظت باكراً قبل سطوع الشمس كعادتى وخرجت الي حديقه منزلى أتامل جمال الاشجار و صوت العصافير , تعودت ذلك منذ كنت صغيراً ... فالحياة لا تبتسم كثيراً للكسالى . جلست على كرسي خشب مصنوع من احد اشجار حديقه منزلنا و تذكرت صديقى سعيد وابتسمت فور تذكرى له فسعيد دائما يذكرنى بالمحبة , ذات يوم عدت انا وسعيد للمنزل نبكى فاستقبلتنا امى بحنان وقلق قائله : ما بكم يا صغارى ؟ اخبرتها وانا ابكى : ان المعلم اخبرنا ان المسلمين فقط سيدخلون الجنه , مما يعنى انى لن ارى سعيد بالجنة , وانا لن ادخل الجنة بدون سعيد , سعي ... أظهر الكل ..
تحميل ..

Israa Abozid @israaabozid

2016-03-21 16:37:11 للعموم
725 قصه قصيرة عن احداث واقعيه
دونتها بمدينه ادفو
الاربعاء 4مارس2015
العاشرة صباحا
(القصه دى حصلت لى فعلا قبل ما اسافر شمال وجنوب وظلت تزعجنى وتراودنى الكوابيس الا ان لقيت وقت وكتبتها , كتبتها ع الورق في ادفو ونقلتها ع الكمبيوتر في اسكندريه وهي حصلت بين القاهرة كفر الشيخ ... و الصورة تم التقاطها لى وانا بكتب وموش اخده بالى )
كنت آخر من نزل من الاتوبيس المتجهه من القاهرة الي كفر الشيخ , حيث وصلنا موقف كفر الشيخ في تمام الساعه الثامنه من شتاء أحد ايام فبراير تحديدا 12فبراير 201 ...
أظهر الكل ..
تحميل ..

Israa Abozid @israaabozid

2016-02-23 01:10:58 للعموم
في حضرة الاله
العالم يدور بى .. لا .. لا لا يدور , إنه عالم آخر غير العالم الذى غفيت عنه منذ قليل ... يبدوا انها النهايه , يبدوا اننى في العالم الآخر .
لا اعلم ... يبدوا انى اهزى , آخر ما اتذكرة انى كنت احادث احدهم بالفى كى , و لا ادرى ما حدث بعدها ... يبدوا انى فقدت الذاكرة , او انتقلت عبر الازمان .
اعتقد انى مت ... مت !!!! أأنا بالعالم الآخر الآن ؟؟؟معقول هذا !؟
أشعر برهبه شدية وخوف فظيع .. ولكن ممن ؟؟ , فأنا دائما وحيدة وأستمتع بوقتى , عليا ألا أفزع .
وبما انى تائهه على ما ...
أظهر الكل ..
تحميل ..

Israa Abozid @israaabozid

2016-02-23 01:06:46 للعموم
فادية وجلال
لم أَكُنِ الوحيد الذي أَحَبَّها، فقد لَفَتَتْ نظر الجميع، بابتسامَتِها ووجهها المُشرق، ورشاقَتِها وخِفَّةِ ظِلِّها، كانَتْ كلوديا كاردينالي الجامعة.
أَتَذَكَّرُ ذلك بعد زواجٍ دامَ (45) عامًا… الأيّام تَمْضِي مُتعاقِبةً وَنَهْرُ الحُبِّ جارٍ، فما زالَتْ شابَّةً وجميلة، الزمنُ يَجْرِي ولكنْ لم يُغَيِّرْنا… لِخُطُوطِ الزمن بِوَجْهِها ذِكرياتٌ وحِكاياتٌ تَجْمَعُنا.
أَشْرُدُ بِذاكرتي وأنا أَتَأَمَّلُها وهي عجوز نائمةٌ بِجِواري، بانتظار أنْ تُوقِظَني كعادَتِها بعد مُنتصف الليل ...
أظهر الكل ..
تحميل ..

Israa Abozid @israaabozid

2016-02-23 01:02:11 للعموم
Fadia & Galal
I wasn’t the only one in love with her, she captured everyone’s hearts and eyes, with her mesmerizing bright smile, and lightheartedness she was the Claudia Cardinale of our university.
I still remember this after 45 years of marriage…days p*** and our river of love keeps on flowing, she remains a youthful, graceful woman, time p***es but without changing us…although the lines of time are traced on her face with memories and stories of us together.
I wander in my memori ...
أظهر الكل ..
تحميل ..

Israa Abozid @israaabozid

2016-02-19 22:45:38 للعموم
لم يَكُنِ اختياري
ماذا لو قابلتَ حُبَّ حياتِكَ وأنت متزوِّج أصلًا؟ هل ستدعه يمرُّ هكذا؟؟
فالمتزوِّجونَ بالغالِب بارعونَ بالكذب على أنفسهم وعلى الآخرين…
“قاعدة لوحدك ليه يا فندم؟” هكذا بدأتُ حديثي معَها عندما رأيتُها تجلس بمفردها بالمؤتمر لأوَّل مرّة, قلتُها حينَها بدافع مِن الفضول, حقيقة كنتُ أودُّ معرفة مَن هي؟ ولماذا تجلس وحدَها في مؤتمر علميٍّ يضمُّ العديد مِن الشخصيّات المشهورة؟ توقَّعتها مِنهم, كان يبدو عليها الهدوء والرزانة كأيِّ عالِم يقضي أوقاته بين التجارب. هكذا كانت البداية ...
أظهر الكل ..
تحميل ..
نُبْذة
المكتبة مشاهدة الكل
لا كتب لحد الآن في هذه المكتبة
المتابِعون (94) مشاهدة الكل
المتابَعون (3) مشاهدة الكل