Hóu DÀ @houda_99

2017-11-02 12:19:59 للعموم

“قال لي مرة فيما هو يقلب جريدة في يده : "اسمع يا فيلسوفي الصغير , الإنسان يعيش ستين سنة في الغالب ، أليس كذلك ؟ يقضي نصفها في النوم . بقي ثلاثون سنة . اطرح عشر سنوات ما بين مرض وسفر وأكل وفراغ . بقي عشرون ؛ إن نصف هذه العشرين قد مضت مع طفولة حمقاء , ومدارس ابتدائية . لقد بقيت عشر سنوات . عشر سنوات فقط ، أليست جديرة بأن يعيشها الإنسان بطمأنينة ؟"

بهذه الفلسفة كان يقابل أي تحد يواجهه . كان يحل مشاكله بالتسامح وحين يعجز التسامح يحلها بالنكتة وحين تعجز النكتة يفلسفها .” 

أظهر الكل ..
تحميل ..

Hóu DÀ @houda_99

2017-03-16 14:39:33 للعموم

“ هذه المرة ، استطعت أن أرى بوضوح كل ماحدث ، ورأيت بعيني كيف رفسها الجندي بقدمه، وكيف سقطت العجوز على ظهرها ووجهها ينزف دما ، ثم رأيته بوضوح كبير يضع فوهة بندقيته فيصدرها ويطلق رصاصة واحدة .. ”

تحميل ..

Hóu DÀ @houda_99

2017-03-08 15:57:39 للعموم

 "كان يجب أن تعرف! أنا لا أرى في حياتي إلاّ وليد! أُحبك منذ لا أعرف متى... وإلى لا أعرف متى! ...آه وليد... وليد قلبي... حبيبي لقد كنت كل شيءٍ بالنسبة لي! كل كلّ شيء... كنت أشعر... بأنك شيء يخصني أنا... إنك موجودٌ من أجلي أنا... ويجب أن تكون لي أنا! وليد لرغد... أنتَ لي!...". 

أنت لي
تعتبر رواية أنت لي أحد أكثر أعمال الروائية السعودية منى المرشود نجاحا .. وهي ذات طابع رومانسي تحكى قصة حب ملحمية تواجه بطليها العديد من الصعوبات و تفرق بينهما الظروف و الاحداث لفترة طويلة من الزمن و لكن يبقى حب كل منهما للآخر حيا و ..
تحميل ..
نُبْذة
المكتبة مشاهدة الكل

أنت لي

منى المرشود
المتابِعون (35) مشاهدة الكل
المتابَعون (1) مشاهدة الكل