زينب حسين @ZeinabHussien

2019-08-28 20:09:27 للعموم
أمنيات

أما آن لأمانينا المحلقة فى سماء الخيال أن تهبط على أرض الواقع ،وأن نستطيع مصافحتها ومعانقتها ،وأن ننظر إليها وتتساقط دموعنا معاتبة لها :لماذا كل هذا الانتظار؟ فقد أمضينا وقتا طويلا فى طلبك ودعونا الله كثيرا أن يجعلك بين أيدينا وأن يبلغنا هذه اللحظة .

#زينب_حسين 

تحميل ..

زينب حسين @ZeinabHussien

2018-12-24 11:59:08 منشور معدل للعموم

وتظل سجينا لحلمك ..!!

لاتملك الحيلة ولا الوسيلة لتحقيقه ..

وتأبى أن تسير معك الحياة..

أو تأبى أنت السير فيها..

حتى عقارب الساعة تسئذنك بصوت خافت :

أرجوك اسمح لى أن أمضى بالوقت ..!!!

#زينب_حسين

تحميل ..

زينب حسين @ZeinabHussien

2017-12-24 12:13:23 للعموم
على رأى المثل

يقول المثل المصرى(حاسب قبل ماتناسب)بمعنى تأنى جيدا فى الاختيار للزواج لانه سيترتب عليه النسب والحسب والأصل العريق فقد تحول المثل الى (صاحب قبل ماتناسب) أى تحدث مع من تريد أن تخطبها وقابلها وصاحبها وبعدها قرر أتريد منها الزواج أم لا؟ولكن لماذا ستتزوجها وهى لم تحرمك من شئ؟ فكل شئ متاح..

إذن فلماذا الزواااااااج؟

#زينب_حسين

أظهر الكل ..
تحميل ..

زينب حسين @ZeinabHussien

2017-09-29 06:57:31 للعموم
مجتمع متناقض

يعانى من العنوسة ويحارب زواج القاصرات.

#زينب_حسين

تحميل ..

زينب حسين @ZeinabHussien

2017-08-16 12:53:14 للعموم
الاستنكار

عندما نرتكب أخطاءا فى حق أنفسنا 

ولانشعر بذلك إلا بعد فترة من مراجعة العقل ومواجهة النفس

ونعترف ونقر بتلك الأخطاء تبدأ مرحلة الندم وعض الأنامل من شدة الندم

أما مرحلة الاستنكار فتأتى بعد مرحلة الندم وفيها نستنكر كل مافعلناه من أخطاء ولا أقصد بالاستنكار هنا الإنكار وعدم الاعتراف بالخطأ ولكن أقصد استنكارنا لفعل مثل هذه الأخطاء وكيف فعلناها وأين كان عقلنا حين فعلناها؟

أظهر الكل ..
تحميل ..

زينب حسين @ZeinabHussien

2017-07-05 06:47:29 للعموم
بدايات

كنت تبحث عن أحلامك فتركت نقطة البداية التى كانت لاترضيك أملاً فى نقطة أخرى ترتاح لها أكثر فتكون بدايتك الجديدة التى تنطلق منها إلى تحقيق أحلامك ولكن بعد مرور الوقت تكتشف أنك مازلت عند نقطة البداية الأولى وربما أسوأ من البداية التى تركتها...

#زينب_حسين

تحميل ..
محمد فطومي @fattoumi
يحدث كثيرا -زينب- أن نسيء تقدير موطىء أقدامنا و أحلامنا الحقيقيّة ظنّا منّا أنّها لا يمكن أن تؤسّس ل... أظهر الكل ..
2017-07-06 06:01:35 2
زينب حسين @ZeinabHussien
شكرا لك...أسعدنى مرورك..
2017-07-12 10:12:47

زينب حسين @ZeinabHussien

2017-03-24 18:58:36 للعموم
عبرة وعظة

رائعة تلك المواقف التى تجعلك تعيد ترتيب حساباتك لأشخاص كنت تظنهم الأقرب إليك..!!

#زينب_حسين

تحميل ..

زينب حسين @ZeinabHussien

2017-02-14 12:24:37 للعموم
صحبة فى الله

يجمعهم الآذان ، وتوحدهم الإقامة ، ويخطف قلوبهم ذكر الله..

يبتسمون ويتصافحون ويسألون عن الغائب عنهم..

#زينب_حسين

تحميل ..

زينب حسين @ZeinabHussien

2016-11-15 19:17:42 للعموم
أنا وعلامات الاستفهام
أحتاج فى كل يوم أن أكتب ولكن أتراجع عندما أشعر بأن شيئا ما يمنعنى عن الكتابة ، إما أن أفكارى غير مرتبة أو كلماتى تعجز عن وصف حالتى ولسانى ثقيل لاتستطيع الكلمات ان تجرى عليه وعقلى متيبس يضن على الا بالقليل من العبارات،ويظل هكذا الصراع قائم والتساؤلات منعقدة بين ماذا أكتب وماذا أقول إلى أن ينتهى بى الأمر لأن أذهب إلى النوم ولكنه ليس نوما بالمعنى المفهوم بل هو نوم العقل والتغافل عما يعترينى من أحاسيس والانشغال بأى شئ آخر ليس له فائدة.
فإلى متى ذلك الهروب والخوف من النبش فى العقول بعبارات تعرينى ...
أظهر الكل ..
تحميل ..
Ahmed Monir El Rabbat @AH-1954
المشكلة ان افضل الافكار تراودنا ساعة الفجر وحينها لا اجد ورقة وقلما كى اسجلها لانها اكثر من رائعة -... أظهر الكل ..
2017-02-15 20:23:06 1
زينب حسين @ZeinabHussien
ضع بجانبك ورقة وقلم دائما
2017-02-16 12:08:59 1

زينب حسين @ZeinabHussien

2016-10-27 20:33:09 للعموم
جنون هو عين العقل!!
لم يعد للجنون صخب..
إنه قابع فى أحضان السكون..
أنفاس هادئة ونظرات عميقة..
وملامح ساكنة لم تعبث بها لحظات الحز ن والفرحة العابرة..
وجسد ملقى على الأرض تمر من فوقه الأيام..
لقد سكن الجنون ذلك الجسد وأبى أن تظهر ملامحه ؛ ليس نوعا من الخداع ولكن رغبة فى التشبث بالعقل.
#زينب_حسين
تحميل ..
Gamal Hameed @gamalhameed
احيانا يكون الجنون هو عين العقل في اللحظة التي يظن فيها الآخرون ان العقل صمت وسكون ..فليحيا الجنون إن كان عين العقل
2016-11-12 08:42:32 1
زينب حسين @ZeinabHussien
رأيك عين العقل.. تحياتى لك
2016-11-13 17:47:15