بوبكر خليل @boubakeur_15

2018-02-07 18:23:01 للعموم
الأمل والعمل

لا تبك على الماضي واعمل للحاضر  ، لا تصرخ فتتعب قم واعمل ، لا تتأسف اجتهد أن تكون رجلا صالحا في مختلف الميادين ، لا تكن عالة على الأخرين فتندم  ، كن مساعدا ومعاونا ، كن  كالغيث أينما حل نفع ، كان الشجر ذا رموها بالحجارة اعطتهم ثمارا ، لا تتأخر فيضيع منك الوقت ، لا تتسرع فتقع في الحفر  ، كان وسطا  معتدلا  ، ابتسم ولا تحزن  لأن الحزن لا ينفعك  ربما مرضت وأصبحت في مأزق  ، اعتمد على الله وتوكل  ...أبوبكر شرق الجزائر

أظهر الكل ..
تحميل ..
بوبكر خليل قام بمشاركة منشور ل : الحسين ولد محمد عمر

الحسين ولد محمد عمر @elhousseinmoumar

2017-03-01 08:19:06 للعموم
مقابلتي مع إذاعة موريتانيا حول القصة القصيرة الشبابية

مقابلة أجريت معي في إذاعة موريتانيا حول " القصة القصيرة و إسهاماتها في الساحة الثقافية الموريتانية " وذلك بتاريخ 19/02/2017 ، وقد تناولت من بين أموري أخرى قدرة القصة الشبابية الموريتانية على استنطاق الواقع الثقافي لموريتانيا و كيف للقصة الموريتانية أن تصل لمستوى أعلى من الإبداع و قدرة الشباب على الكتابة القصصية في ظل مجتمع غير متعلم.

رابط المقابلة على قناتي على اليوتيوب

https://www. ...

أظهر الكل ..
تحميل ..
بوبكر خليل @boubakeur_15
شكرا لك لما تبذله من مجهودات في فن القصة ...شكرا صديقي أنا أيضا أكتب القصة والمسرح للأطفال أود تالمش... أظهر الكل ..
2017-03-06 17:15:56 1
الحسين ولد محمد عمر @elhousseinmoumar
شكرا جزيلا لك، الحقيقة البرنامج كان يوم الأحد 19 فبراير 2017 ، سأكون مسرورا لو سمحت لنا الفرصة في المشارة سويا مستقبلا
2017-03-07 12:55:19

بوبكر خليل @boubakeur_15

2016-05-28 12:00:47 للعموم
هذا صديق يرحل
قالت لي فيما تفكر ولما أنت حزين ، صمتت برهة ونظرت ذات اليمين وذات الشمال ، تصبب العرق ، نظرت في الماضي ، وجدت أن الملف تنقصه مهمة في حياتي ، ثم قلت هل أعمالنا تؤهلنا إلى مرضاة ربنا ، قالت نفسي لا عليك لست وحدك من تعاني ، نظرت إليها وأنا مصاب بألم وجراح غائرة ..قلت لها اتنتظرين حتفك وعندما يدخلونك اللحد ماذا عسى أن تقولي لربك وهو يعلم السرائر ويعلم ما تخفيه الأنفس، ...ثم قلت لها : هذه فرصة رمضان توبي إلى ربك وعودي إليه ولا تتركي الفرص الإيثمانية ...اجتهدي قبل أن ترحلي قالت سأفعل إن ... أظهر الكل ..
تحميل ..

بوبكر خليل @boubakeur_15

2016-05-02 11:27:45 للعموم
خواطر مهموم
نزل الماء من السماء ، اخضرت الأرض ، تفتحت الزهور ، غنت البلابل ، أقبلت الطيور من أقاص البلاد مشكلة أشكال هندسية ض، ضحكت الدنيا ، أقبل الربيع ضاحكا مستبشرا يحمل الخير، كانت السماء صافية ، والشمس ترسل أشعتها الذهبية لتدغدغ جنبات الأرض ، خرير الماء يحرك الوجدان ويطرب الفؤاد المكلوم ، في زمان الرداءة يغبن الإنسان ويموت حزنا من ظالم معتد أثيم ، أقبل الراعي المسكين يحمل نائه ، ممزق الثوب ، حاف القدمين ، يبدو حزين ، كانت موشحاته وأغانيه تبكي الكون ، كانت الخراف والنعاج تعدو فارحة بالربيع ، كان الكلب ا ... أظهر الكل ..
تحميل ..

بوبكر خليل @boubakeur_15

2016-04-30 19:11:09 للعموم
لست راض
لست راض عنك ، لست قانع ، أنا حائر ، ، ماذا أفعل ، ماذا أكتب ، هل تجردت الرحمة من فؤادك المكلوم ، هل غادرت ديارنا يا مسكين ، قالت : ومتى تكون راض عنا ، قلت لها رافعا صوتي ، لن أرضى عنك ، لقد أوقعتني في غياهب الحياة ، لقد تركتني للرياح تعبث بي وب أفكاري ، لقد ضحك من الزمان ، وقال لي أنت مجرد إنسان لا مكان لك ، لست راض عنك ، قالوا لم نفهم قصدك ، قلت : وهل تشعرون بأحزاني ، أنا حائر كطائر الجريح المكسور الجناح في أهوال العواصف ، كيف له أن ينجو ، سرت في دروب وأنفاق وفجاج أبحث عن الخلاص منها ولكنها ... أظهر الكل ..
تحميل ..
نُبْذة
المكتبة مشاهدة الكل
لا كتب لحد الآن في هذه المكتبة
المتابِعون (38) مشاهدة الكل
المتابَعون (2) مشاهدة الكل