salah bunahama @bunahama

2017-09-28 09:06:26 منشور معدل للعموم

مراجعة لكتاب قدوم مملكة

الكتاب مهم جدا وهو يسرد حقائق عن امريكا لا ولن تسمع عنها في الاعلام الامريكي، في كتابها المُهم "قدوم مملكة" تروي الصحافية الأمريكية ميشيل غولدبيرغ حقائق عن نمو الأصولية المسيحية في أمريكا وتزايد أتباعها المؤمنين بالنهاية الكارثية للأرض والرافضين لنمط الحياة المعاصرة. ويكشف الكتاب الذي صدر عام 2006 عن خطط هؤلاء للاستيلاء على مراكز صنع القرار السياسي في أمريكا لتحويلها مستقبلاً إلى مملكة دينية تخدم أهداف المسيح وتُهيئ الأرض لقدومه المنتظر، وقد قاموا من أجل ذلك بإبعاد أطفالهم عن المدارس الحكومية وأنشأوا مدارس خاصة تقوم على تزويد الصغار ب"العقيدة" الصافية وبكل المعارف التي تؤهلهم لما هو مطلوب منهم في المستقبل. والأعداد المتزايدة لهؤلاء والتي تجاوزت الملايين داخل أمريكا تؤكد أن ما كتبه الأمريكي الآخر غريس هاسل عام 1986 في كتابه الشهير "النبوءة والسياسة" لم يكن هزلاً أو مبالغةً، إنما هو نبوءة فعلية لما سيصبح عليه حال أمريكا بعد سيطرة الخطاب الديني المتطرف الذي روّج له بات روبرتسون وجيري فالويل قبل أربعة عقود.

لقد وصل الانجيليون اليوم الى اروقة البيت الابيض والكونغرس واحدثوا اختراق مهم للحزب الجمهوري ولكن المحافظين الجدد ليسوا من هؤلاء بل يشاركونهم الحزب فقط ، الاصولية المسيحية في امريكا تنادي بتحويل امريكا الى مملكة لان النظام الجمهوري مكن من سيطرة العلمانيين الفاسدين على مفاصل امريكا على حد تعبيرهم !!!

يحاربون دعوات الاجهاض والمثلية و الحرية الجنسية وكذلك دعوات الالحاد والتنوير !!!

هل سمعت يوما بهذا ؟ 

اقرأ الكتاب لتعرف المزيد ولتتأكد بنفسك ان العلمانية هي ديانة وليست مجرد فكرة هي الحاد محض حتى الانجيليين في امريكا يقرون بهذا . 

بالطبع من اكثر الناس تخوفا من تنامي نزعة الاصولية المسيحية هم اليهود واللوبي الصهيوني في امريكا لأنهم هم من اختطف امريكا وحولها الى اداة تخدم مخططاتهم واجنداتهم كما هو موضح في كتاب امريكا المختطفة . 

ولعلي في منشورات قادمة سأسرد بعض من خفايا نظام الحكم في الكيان الصهيوني ولماذا لايوجد دستور ولماذا نظام الانتخابات يعتمد فقط على القوائم الحزبية رغم دعوات اصلاح النظام الانتخابي . 


قدوم مملكة
في كتابها المُهم "قدوم مملكة" تروي الصحافية الأمريكية ميشيل غولدبيرغ حقائق عن نمو الأصولية المسيحية في أمريكا وتزايد أتباعها المؤمنين بالنهاية الكارثية للأرض والرافضين لنمط الحياة المعاصرة. ويكشف الكتاب الذي صدر عام 2006 عن ..
تحميل ..