Fatima Ezzahra @asrilogi

2016-03-12 07:52:36 للعموم
تريد أن تكتب كلما بجعبتها إلا أن كبرياء الأنثى يمنعها ، أفكارها كتيرة تتشابك داخلها كبيت عنكبوتي، صفائها،حيويتها و برائتها بدأت تتلاشى تحت إسم ما سموه لها بالحب ..!
حبيبتي أصبحتي شاحبة! لما كل هدا!!! أ معاقة أنت !أ ناقصة أنتي ! ماذا تقولين ضعيفة بدونه !!! لا و الله فهو ضعيف يحتاجك أكتر الا أن رجولتهم هكدا ... فلتعلمي أنك إنسانة قوية بقدر ما فيك من الحنان، الرحمة و الحب ، بداخلك قوة عظيمة تعادل الجبال ، قوة عليك إستغلالها في أن تكوني دائما أنتى لها إشراقتها و تثبت نفسها أينما كانت، لتكوني ...
أظهر الكل ..
تحميل ..

Fatima Ezzahra @asrilogi

2016-03-11 14:13:53 للعموم
في الحب عادة يكون العاشق من يتغزل و يكتب عن حبيبته،و في العادة هناك انتى تكتب عن غياب ، فراق و فقدان حبيب، بيد ان قلة قليلة منهن من يبصمن عشقهن بأقلامهن معلنون حبهم بدون كبرياء .
تحميل ..

Fatima Ezzahra @asrilogi

2016-03-10 13:51:55 للعموم
يرغمك هدا الوطن البئيس أن تتخلى عن كل شيء بكل انهزامية يقتل فينا أحلامنا ، طموحاتنا، مشاعرنا حتى نصير جاف المشاعر نقسو على أنفسنا و على من أحببناهم و أحبونا ، نخشى أن ندخل في رهان لعبة هدا الوطن فيخسر أحدنا الآخر ، نفكر في الآتي فنختار الفراق مند البداية ، ننسى أن نستمتع باللحظة و ننسى بأن هناك رب رحيم يمكن أن يجمع بيننا رغم قساوة الظروف ، لذلك لا تختارو الإبتعاد فهو يؤدينا أكثر أكثر ... أظهر الكل ..
تحميل ..
نُبْذة
المكتبة مشاهدة الكل

بينما ينام العالم

سوزان أبو الهوى
المتابِعون (24) مشاهدة الكل
المتابَعون (8) مشاهدة الكل